ان شركة بيت الخليج شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة , شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة من افضل الشركات علي الساحة حيث اننا افضل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة و المملكة العربية السعودية بأكملها حيث اننا نستخدم اقوي و افضل طرق الامان عند رش المبيدات علي المنازل و ما بها و علي الكبار و الصغار حيث ان شركة بيت الخليج شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة نعمل من خلال اقوي فريق عمل مدرب و متخص في مكافحة حشرات بالمدينة المنورة , مكافحة صراصير بالمدينة المنورة , مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة , مكافحة فئران بالمدينة المنورة , مكافحة ثعابين بالمدينة المنورة بافضل الطرق الحديثة من خلال افضل معدات للرش الامن للمبيدات حيث ان شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة تعمل علي استيراد افضل المبيدات الالمانية و الفرنسية بافضل الاسعار لاعلي جودة لمواطني المدينة المنورة و المملكة العربية السعودية باكملها

http://betelkhalij.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D8%B1%D8%A9/

اندونيسيا |هنا اندونيسيا

 

 

اندونيسيا بلد الجمال

اندونيسيا هي أفضل بلد للسياحة وقد تكون الأجمل لرخص أسعارها وقلت تكاليفها , الرائع فيها حقا هو شعبها المضياف حيث يستقبل السياحة بكل حفاوة وكرم . ويقدم شتى أصناف الطعام التنوع والغني بالتوابل والألوان,

اندونيسيا بلد مميز جداً بتنوع تضاريسه ومناخه الدافئ والماطر . وذلك يساعد على تنوع المحاصيل والمناظر الخضراء المريحة للنفس  .وتكثر الشلالات و بها الكثير من الحدائق الرائعة التي ننصح  بزيارتها مثل حديقة الزهور بونشاك تمامان بونقا هي معلم سياحي خرافي يذهل زائيرية وتعتبر  مكاناً رونسياَ يجذب العوائل . تحوي ع عدة بحيرات صغيرة وفيها الكثير من تنوع كبير من الأزهار , ولا تنسو زيارة بحيرة الليدو بونشاك وهي تبعد عن المدية بنص ساعه بالسيارة . تحيط بالمنطقة المناظر الخلابه التي تعطي الراحة للنفس والبهجة ويحط بها الكثير من المطاعم يمكن للزائر اختييار الوجبة المفضلة له والاستمتاع بالجلوس حول البحيرة.

السفر الى اندونيسيا احدى الرحالات التي لا تنسى بين تزاوج الطبيعة والمناخ والأسعار أضمن لكم رحلة سعيدة بأذن الله ,

وكرحلة سياحية عائلية ستكون حتماَ وجهتكم جاكرتا ,  وهي عاصمة اندونيسيا وتقع غرب جزيرة جاوه  , سيذهلكم سحر عمرانها وجمالها . فهي مقصد العائلات السياحي فيوجد فيها الكثير من الأسواق والمولات الكبرى ومنها جراند اندونيسيا مول والمطاعم  متنوعة الثقافات  والمناظر الطبيعية  كل هذا بتكاليف منخفضة  لذلك هي البلد الأنسب للرحالات القصيرة .

السفر الى اندونيسيا متعه وتشويق لا حصر له وننصح بزيارة مدينة  باندونج والتي تلقب بباريس جاوة  لأنها كانت سابقاَ مستعمرة هولندية وتتسم بطابع عمراني هولندي .واشتهرت بزراعة الشاي , يوجد فيها العديد من العيون البركانية والكبريتية ويوجد هناك العديد من المنتجعات تحتوي على فتحات بركانية كبريتية وتقدم أفضل الخدمات للسياح . ولا يفوتكم مزراع الفراولة التي تنشر في هذه المدينة .

السفر لاندونيسيا رحلة فيها الكثير من الاستكاشافات المثيرة التي لا تمل وكل مدينة اندونيسية لها طابعها الخاص والمميز وتعتبر مزاراَ سياحياَ مختلفاَ عن الأخر بتنوع موقعها أو ثقافتها أو جمال فن عمرانها , اندونيسيا هي البلد التي تستحق زيارتها عدة مرارت  ,

 

جزيرة سومطرة

 

عزيزي المتابع لمقالاتنا المميزة

 

مازلنا مع الجمال والروعة والراحة النفسية إنها جزيرة سومطرة وأهم الأماكن السياحية الموجودة

بها والتي تعتبر من أهم أسس السفر إلي إندونيسيا، والآن مع مكان جديد من الأماكن التي تستحق الزيارة في سومطرة.

مدينة آتشيه
حيث تعتبر هذه المدينة ( آتشيه) أول منطقة يدخل إليها الإسلام في إندونيسيا، ولهذا فهي إحدى أهم المدن في سومطرة وبالإضافة إلى كونها تحتوي على العديد من المعالم السياحية والطبيعية التي تجذب السياح من كل مكان في العالم ، وسوف اقدم لكم بعض أجمل وأهم  معالمها...

متحف التسونامي
فهذا المتحف هو عبارة عن متحف تذكاري لضحايا كارثة تسونامي و التي أودت بحياة الكثيرين من أبناء مدينة آتشيه الإندونيسية.وقد تم تصميم هذا المتحف على يد المهندس المعماري الإندونيسي رضوان كامل. حيث يضم العديد من الرسومات والصور التي تُمثل ذكري حادثة التسونامي،وهذا إلي جانب السقف المُغطى بأسماء ضحايا هذه الكارثة الطبيعية. كما يعتبر هذا المتحف من أكثر أماكن الجذب للسياح في اتشيه

مُرتفعات جايو
إذا كُنتم ممن يزورون سومطرة فلا بُد أن تقوموا إذًا بزيارة مُرتفعات جايو الخلابة، فمرتفعات جايو هي واحدة  من أجمل وأروع  المناطق الطبيعية في جزيرة سومطرة، وهي الوطن لشعب الجايو الذين كانوا يعيشون بعُزلة عن البشرية إلي أن  بدأت الطرق تُشق باتجاههم.

فهناك العديد من السياح يتجهون إلي  هذه المُرتفعات لكي يتمتعوا بأجمل المناظر البانورمية بالإضافة الى فرصة التعرف على هذا الشعب شعب الجايو المضياف، فلا يوجد متعة أجمل من قضاء الوقت هُناك وأيضا للمتعة برقصة الجايو التي يقومون بها كعادة أو طقس  تقليدي وتُراثي ر     تعتبر مُرتفعات جايو إطلالة لا مثيل ولا شبيه لها على بحيرة لاوت تاوار.

مدينة رياو
تعتبر هذه المدينة واحدة من أغنى المقاطعات في اندونيسيا، حيث يوجد بها الكثير من  الموارد الطبيعية ومنبع نهر سياك. و تحتوي رياو على الكثير من المباني التقليدية ذات التصميم الإندونيسي التُراثي، إلي جانب الغابات والتلال الساحرة، وتعتبر من أشهر المناطق السياحية في إندونيسيا لما تضمه من معالم رائعة الجمال.

ويعد مسجد ناتونا الكبير أجمل مساجد رياو، فهو يفوق غيره من المساجد من حيث جماله المعماري وتصميمه الإسلامي الرائع،فلقد زُخرف بالعديد من الآيات القرآنية بالإضافة إلى قُبته التي لا مثيل لها والتي تشبه قبة تاج محل في الهند.

إن قصر الفن واحد من أكثر معالم رياو شهرة، فيعتبر قصر الفن حاضنة للكثير من المعروضات الفنية المهمة في إندونيسيا، فيمتاز بجمال بنيانه وروعة تصميمه. ويحتوي قصر الفن رياو على العديد من الكتب الأدبية النادرة والمقتنيات والمخطوطات القديمة.

 

 

       مع جنة الله في الأرض وهي جزيرة سومطرة  واحدة من أجمل الجزر في العالم،  فهي ذات طبيعة جبلية مليئة بالوديان والغابات التي تجعلها معلمًا طبيعيًا غاية في الروعة والجمال .تحتل  جزيرة سومطرة المركز الثالث في المساحة من بين جزر إندونيسيا وسادس أكبر جزيرة في العالم. ومن أهم مميزاتها تنوع الحياة الطبيعية فيها، فهي الحضن الحاضنة للعديد من الحيوانات والنباتات النادر التي يصعب وجودها  في مكان آخر.وتعد جزيرة سومطرة  من أهم المناطق الجاذبة للسياحة، فالسفر إلي إندونيسيا  لا يكتمل إلا  بزيارة سومطرة .

 وتضم هذه الجزيرة الكثير من الأماكن والمعالم التي يجب زيارتها وإليك بعض هذه الأماكن

مدينة ميدان

فمدينة ميدان  مدينة ضخمة ومزدحمة، تتميز بتعدد الأعراق والاجناس ،أما عن موقعها فهي تقع في شمال جزيرة سومطرة، يسكنها المالاويون، والهنود والصينيون وكثيرا  من الأعراق  والأجناس  الأخرى ،وتشتهر مدينة ميدان  بكثرة المطاعم بها، وتعتبر المصدر الرائسي  لحليب الماعز في إندونيسيا ، وإليكم تحفة فنية تجمع بين الطراز التراثي الإسلامي، والمالاوي، والهندي الإسباني وهي قصر ميمون وقد بني هذا القصر والذي يعتبر صرح سياحي وتاريخي بين العامين 1887 و 1891 ليُصبح واحدة من أهم الأماكن  التي يسافر إليها السياح في سومطرة.

شلال سيبيسو بيسو

والأن مع واحد من أجمل المناظر الطبيعية التي يمكن أن تشاهدونها على الإطلاق، حيث يعتبر شلال سيبيسوبيسو في مدينة ميدان بسومطرة أطول وأعلى شلال في أندونيسيا،ويعتبر هذا الشلال أحد أكثر الأماكن التي يذهب إليها  زوار الجزيرة .

مسجد ميدان الكبير

وقد تم بناء مسجد ميدان الكبير في عام 1906،حيث يتمتع هذا المبنى الرائع بتصميم فريد من نوعه الذي يدمج فن العمارة العربي مع الطرازين الإسباني والهندي ، وهو له شكل مثمن  أعتمد  على الخشب في بنائه  ، والرخام والزجاج المُلون.فمن يسافر لزيارة سومطرة عليه  بالذهاب لمشاهدة هذا الصرح الإسلامي الجميل.

مدينة بادانج

وإن كنتم تبحثون عن الشواطئ الرائعة للسباحة، حيث الغوص والإسترخاء على الرمال البيضاء؟ مدينة بادانج هي الأولي لهذا الغرض، وتعد مدينة بادانج هي المكان المُفضل لدى المتزلجين على الأمواج،ولكثير من السياح الذين يزورون مرتفعات غرب سومطرة. أما عن شاطئ بادانج واسمه تابلاو فهو شاطئ رائع ذو منظر لا ينسي  خصوصًا عند الغروب، وفيه مئات الأماكن الخاصة          بالطعام. كما أنّ خليج بانجوس والذي يقع جنوب بادانج مناسب للسباحة وركوب القوارب.                   الشواطئ في بادانج ساحرة ورائعة وهي مركز الجذب الكبير للسياح ، حيث يوجد علي  الشواطئ زوارق الصيد الملونة والمبنية على شكل سمكة الرمح، وهذا يشكل منظرًا رائعًا مبهر للعين .

 

تحتوي مدينة بادانج علي الكثير من المعالم السياحية المهمة بالإضافة إلى  شواطئها الرائعة، فيوجد بها مثلًا متحف أديتياوارمان للتاريخ والثقافة، وبها ايضا معبد بورا سينجارا وبورا داليم،وهذا  بالإضافة إلى بحيرة ماننجاو القريبة. و إذا كنتم من محبي الأسواق الشعبية ، فمدينة بادانج لا  تضيع  آمالكم، فيوجد بها السوق الشعبي الذي يضم كل ما تحتاجون ويُمكن أن يخطر في بالكم، وهذا بالاضافة إلى سوق الأسماك والذي يقدم الأسماك الطازجة التي يُمكنكم شرائها وأيضا  شوائها هناك على يد البائعين.

 

 

جزيرة بالي تحفة فنية

  

  إليك جزيرة "بالي" تحفة فنية اتضحت فيها قدرة الخالق وإبداع الإنسان فأينما تقف تجد نفسك أمام صورة يعجز القلم عن وصفها فبفعل الأمطار الغزيرة تنتشر مزارع  الأرز  في اندونيسيا والتي تكسو المكان  باللون الأخضر الرائع.

 

  ولعشاق المغامرات تحت الماء عليكم بالسفر إلى اندونيسيا وزيارة جزيرة "بالي" فالغوص فيها متعة لا تنسي وانك تستطيع الغوص لمسافة  26  مترا تحت الماء، ومشاهدة العديد من الأسماك الملونة، والشعب المرجانية المبهرة للعين، وبالإضافة إلى رياضة الغوص نجد رياضة  التجديف التي يهواها البعض من المغرمين بالسفر لاندونيسيا فتستطيع  التجديف  إلي  النهر في طريق مزين بالحقول  الخضراء  والمزارع  وأشجار جوز الهند.

 

  ومع اللهو والمتعة نجد مدينة الألعاب  المائية وتربوم بالي بها  افضل الالعاب المائية في اندونيسيا فيوجد بها  العديد من الالعاب المائية والمناسبة لكل فئات العمر ويقصدها آلاف  من السياح يوميا ،فهناك  العديد من الألعاب  التي يتم الاستمتاع بها  في بحيرة وتربوم، تستخدم  تكنولوجيا حديثة في عمل تموجات الماء والسيطرة  عليها  في البحيرة  التي يصل  طولها إلي  350 متر وبها اللفات الحلزونيه بارتفاع 15 متر للتزلقات المائية.

 

 ويتم توليد العديد من الامواج الاصطناعية والتي تشبه أمواج البحر في اندونيسيا التى حقا تستحق الزيارة، ومن يريد ابهار العين فليذهب إلي "موندوك" فيوجد في منطقة موندوك شلالين الأول  موندوك والثاني ميلانتغ، فأصوت العصافير ورذاذ الماء  يجعلك  تشعر  بالهدوء  والسكينة والاسترخاء.

 

                      السفر إلى جزيرة بوناكن و جزيرة لومبوك إندونيسيا

 

 

     إليك تجربة جديدة للمتعة والراحة وهي السفر إلى إندونيسيا وخصوصا جزيرة بوناكن، هذه  الجزيرة تعد تحفة فنية رائعة لما بها من جمال الطبيعة وبالإضافة إلى ذلك الجمال، فإنك تستطيع التمتع برياضة الغوص ومشاهدة كل الحيوانات البحرية ذات الألوان الرائعة  والمناظر الخلابة.

 

    فهذه الجزيرة جزء أو قطعة من الحديقة الوطنية والتي تبدو وكأنها لوحة جميلة ولاننسي أيضا واحدة أخرى من الجزر الجذابة والرائعة  في إندونيسيا وهى جزيرة لومبوك وقد فرضت نفسها علي الساحة فهي جزيرة قريبة من جزيرة بالي حيث يفصل بينهم مضيق لومبوك، وتعتبر هذه  الجزيرة أهم وأروع مكان  لقضاء احلى الاوقات ولقضاء شهر العسل للمتزوجين ويعتبر أيضا مكان مناسب  للعائلات لما فيها من الجبال والشواطئ والمنتجعات الخلابة  والجزر القريبة وبها كل الوسائل التي تساعدك علي الراحة النفسية .

 

   وبالإضافة إلي ذلك فهي تملك أجمل الشواطئ في إندونيسيا، وهذه الشواطئ توجد علي جزر جيلي الرائعة ( جيلي مينو،  جيلي تراوانجان،  وجيلي اير )   وبجانب هذه  الشواطئ توجد الشلالات الرائعة و المناظر الساحرة.

 

إحدي جنان الله في الأرض

 

    هل لديك رغبة في زيارة إحدي جنان الله تعالى في الأرض الا وهي إندونيسيا إحدي أهم المناطق الجمالية التي تظهر فيها روعة الطبيعة وجمال المعالم التاريخية.

 

   إندونيسيا دولة تسودها الديانة الإسلامية لذا يسهل لكل عربي أو أجنبي زيارتها وخصوصا عند التعامل مع أهلها الذين تشعر بينهم بالمودة و المحبة وحسب إحصائية 2018 يبلغ عدد سكانها حوالي 266 مليون شخص وتحدد أعمارهم ما بين 28 عام وبالإضافة إلي الديانة الإسلامية فتوجد بينهم ديانات مختلفة ولكن النسبة العظمي بينهم هي للمسلمين حيث أن النسبة تقدر بحو الي 87%من إجمالي السكان في إندونيسيا

 

   والسفرإلي إندونيسيا تعد متعة حقيقية حيث يرغب كل شخص في زيارتها، فاندونيسيا بقعة من اليابس يحضنها المحيط الهادي و المحيط الهندي وتقع جنوب شرق آسيا.

 

   فإندونيسيا تعتبر عروس تدعوك لزيارتها كثيرا لما فيها من جمال عظيم مدفون فهي كالجوهرة أو اللؤلؤة بما فيها من أماكن جميلة وخلابة ومتنوعة من  غابات استوائية و عديد من الشواطئ ومواقع الغوص المثيرة والحياة البرية الرائعة.

 

   وتضم إندونيسيا العديد من الجزر الرائعة الجميلة وتعد جزيرة بالي من أعظم مشاهد الجبال المهيبة والشواطئ الخلابة، فتعد جزيرة بالي من أعظم الأماكن السياحية الموجودة في إندونيسيا، فهي منبع كل الثقافات المتنوعة والمناظر الطبيعية والمنتجعات الشاطئية الخلابة، كما يوجد فيها المعابد الحجرية الدفينة، وانك ستجد فيها المتعة عندما تري المسطحات المائية ذات الرمال البيضاء فتنسي بها أي مشقة أو تعب

 

   وتعتبر إندونيسيا بيتا لمجموعة متنوعة من الحياة البرية، وأهم الحيوانات البرية الموجودة في إندونيسيا هي القرود و النمور والأفيال.

 

 ولعل من أفضل الجزر التي تستطيع التمتع فيها بالحياة البرية هي جزيرة كاليمانتان حيث يتوفر فيها أفضل أماكن الترفية ما بين الحيوانات المتنوعة فلا تتردد واغتنم الفرصة لتتمتع بجمال إندونيسيا.

 

 


إندونيسيا قطعة من الجمال الطبيعي

   تعد دولة إندونيسيا قطعة من الجمال الطبيعي حيث تعانق الطبيعة والخيال لترسم لوحة رائعة من الطبيعة الساحرة التي تشمل مجموعة من الجزر والبحار والأشجار وغيرها

 

   تقع دولة إندونيسيا في جنوب شرق آسيا حيث تقترب من المحيط الهادي و المحيط الهندي مما أدى إلى زيادة البراكين والزلازل التي تتعرض لها إندونيسيا

 

   وقد تم تشكيل جمهورية إندونيسيا عام 1850 م، وتتكون إندونيسيا من 33 مقاطعة

 

  وتعتبر إندونيسيا الأم الحاضنة لعدد من الجزر التي تتعانق فيها ألوان الطبيعة مما جعلها تجذب عدد كبير من السائحين إليها وتعداد هذه الجزر يبلغ حوالي 25000 إلى 30000 جزيرة

 

   وبالإضافة إلي الطبيعة الساحرة في إندونيسيا نجد سكانها الذين ينتظروك بابتسامة رائعة وترحيب لا مثيل له، مما يجعلك سعيدا طوال زيارتك للبلاد، فلا يبخلوا عنك بالمعلومات عن الأماكن السياحية الموجودة

 

   ويبلغ عدد سكان إندونيسيا حوالي 238 مليون شخص وتسود بينهم الديانة الإسلامية.

 

   ويوجد بإندونيسيا مدن كثيرة تدعو للزيارة لكثرة مابها من جمال وهي(جاكرتا، باندونج، ميدان، سانور، ماليزيا، جاكرتا، بالي).

 

  أما مناخ إندونيسيا فيسودها مناخ حار رطب ويحدد الفصل في إندونيسيا تبعا للاختلاف في كميات الأمطار وليس تبعا للتغيرات الحرارية

 

  ولكل هذه الأسباب أصبح السفر إلي إندونيسيا متعة يتطلع الجميع إليها، فمثلا السياحة في جاكرتا من أعظم المتع التي يحصل عليها  السائح حيث توجد بها العديد من الأماكن الجاذبة للسياح مثل حديقة انشول  الترفيهية التي أطلق عليها سكانها اسم حديقة انكول دريم لاند حيث يوجد بها عناصر الجذب السياحي مثل مدينة الألعاب وعالم البحار والحدائق المائية .

 

  ولا ننسي بالذكر ماليزيا فهي من أجمل دول العالم لطبيعتها الساحرة حيث يوجد بها أكبر الغابات والمحميات الطبيعة،وبالرغم من أن السياحة في ماليزيا حديثة لكنها أصبحت وجهة بارزة للسياح حول العالم، وأفضل الأوقات للسياحة في ماليزيا من شهر يونيو حتي منتصف شهر سبتمبر حيث يكون الجو مناسبا للسياحة .

 

فلقد حبي الله إندونيسيا طبيعة ساحرة حفظها الله لتبقي مدي الحياة

 

 

إذا كنت من محبي

التعليقات


إضافة تعليق